مرحبا يااحلى اعضاء
هذي الرواية مررررررررره روعه ان شاء الله تعجبكم
طبعاً الرواية منقوله وهي للكاتبه الحلا
نشوف البارت الاول وان شاء الله الرواية تحوز على استحسانكم.......................................
صحيت اليوم متأخره كالعاده , لا الحين الساعة 9 , لا موعد المحاضرة فاتني
ومايمديني البس واطلع من البيت الا والمحاضرة بدت
o.k فكة ابرجع اناااااام
صحت جمانة , بعد ساعة على صوت الموبايل ونغمة " هاحبيبي مو على بعضك احسك "
ابتسمت من كل قلبها
اخيرا ياطارق دقيت , اخيرا
جمانة : هلا
طارق : هلا فيج , هلا بجوجو دنيتي
جمانة : ايه قص علي بكم كلمة حلوة , امس ليش ماادقيت
طارق : جوجو , امس نفسيتج مو هذاك الزود قلت اخليج ترتاحين , وبعدين انا رديت من الدوام متأخر ورحت انام
جمانة : o.k انت وينك الحين
طارق : انا بالكويت
جمانة : ههههههه سخيف , عارفة انك بالكويت
طارق : افااا واهون عليج يالنجدية
ابتسمت جمانة
طارق : شنو , مااسمعت ردج ؟؟
جمانة : لا ماتهون وبصوت واطي" ياسي السيد"
طارق : ماشي , وكيف نفسيتج عقب مااكلمت آخر مره الصباح امس
جمانة : الحمدلله , وبتنهيده الله يعين
طارق : آمين , الا اقول جوجو
جمانة : هلا
طارق : انا بالكفتريا بالشركة , بس تعالي شكلج ماارحتي للجامعة ؟؟؟
جمانة : لا راحت علي نومة
طارق : اهااا , اوكي اكلمج بعدين , جاني هالحمزه الغثيث
جمانة : " وهي كاتمة ضحكتها" باي ياروح جوجو
طارق : شنو , عيديها
جمانة : "بدلع " لا خلاص
طارق : جوجو يالله عاد
جمانة : اوكي تعد ل 3 بقولها وبسكر
طارق : اوكي
1
2
3
جمانة : باي ياروح جوجو
وسكرت الخط
طارق : وهو يناظر موبايله , باي ياقلب طارق
منو قلبك ؟؟؟؟ قالها حمزه وهو يمشي بيجلس بالكرسي المقابل لطارق بالكفتريا
طارق : " وبكل برود " انت شكووووووو؟؟؟
حمزه : افااااا واهون عليك , يهون عليك رفيج دربك ؟؟؟
طارق : ايه تهون
حمزه : انت من صجك تحبها ؟؟؟
طارق : ردينا لنفس السالفة
حمزه : بس انت مو مضطر تخلص لبنيه وحده ؟؟؟
طارق : اقولك باي لتييني جلطة منك
*************************
نرجع لجمانة , حضنت الموبايل
" والله انك دنيتي , وشلون كنت بعيش من دونك
نزلت من السرير وبحركة بطيئة اتجهت للحمام , حست ان ثقل الدنيا وهمها اثقل منها وحتى انها اثرت على مشيتهاااااا
دخلت للحمام , وشافت شكلها بالمرآية , تخرعت من شكلها , هالات سوداء , انتفاخ بعيونها
حمدت الله انها مااراحت للجامعة والا شلون بتخلص من نظرات اللي حولها
تذكرت اللي صار امس , وبكاءها طوال الليل , اللي للأسف مااحد حاس فيه
آآآآآآآآآآه ياهلي , آآآآآآآآآآه يايمه انتي وياابوي , ليتكم تحسون باللي فيني
سمعت احد يطق عليه الباب , " اكيد هاذي ماري "
غسلت وجهها , طلعت من الحمام , واتجهت للباب فتحت للخدامة
جمانة : " بدون نفس " نعم
ماري : مدام , ماما فيه اتصل من بو ضبي يقول ماافيه يجي الا الاسبوع الجاي
جمانة: مدام بعينك هذا اولا
انا آنسة يالمغطة " بما ان ماري فلبينية "
وثانيا وش الجديد , عمرها ماارجعت انا شدخلني
ماري : نعم آنسة
جمانة : ايه خلك كذا , وبعدين شدخلك , روحي جهزيلي فطور
ماري : اوكي , انتي روح جامعة
جمانة : صباح الخير , اروح والساعة الحين 10 , ليش ماصحيتيني
ماري : ميدري انت بيروح جامعة والا لا
جمانة : بلا هذرة ابي فطور
ماري : اوكي
وانا ببدل بجامتي وانزل
**************************
وقفت جمانة قدام المراية , وشافت شكلها
جمانة انعم الله عليها بالشكل الحسن " عيون وساع وشعر بني على اشقر بيضاء طويلة تكتب خواطر وشاعرة بنفس الوقت والاهم من هذا جمال الروح , وفيها نزعة من الغرور "
عبست فجأة , ياليت ابوي وامي عندي ويحسون فيني شوي
قطع حبل افكارها " اتصال "
ركضت للموبايل وهي تقول بخاطرها " يااااااااااارب يكون طارق "
*********************************
كان هذا ملخص لرواية " ليه يادنيا المحبة "
اذا تبوني اكملها مااعندي مشكلة بس اذا شفت ردود تفتح النفس
وبعدين القصة حبيت اني ابتدي فيها بدون احداث مهمة , ومااكثر الاحداث اللي بتكون بالقصة البارت الثاني " هذا اذا بغيتوني اكمل " راح تعرفون
من طارق ؟ كيف تعرفت جمانة عليه ؟ وش قصة جمانة مع اهلها ؟ وغيرها من الاحداث المشوقة